منتديات البنات معنا


~ نِـجُــوْؤوْمـ فِـــيْ سَــمِــأء التَـــألًـُــــق ~
 
الرئيسيةالبوابةالأعضاءالتسجيلدخول
الســلآم عليــكمـ .. أرجــو دخــول المــواضيــع المنشـــورهـ في بنر المنتــدى " للاستفـــادهـ " وجعــل المنتدى أنشـــط .. ودمتــمـ في رعايهـ الرحمن .. تـ ح ــيتي " الادارهـ " |||||||||||||||||||||||||

شاطر | 
 

 كلاام الناس >>> يستحق النقاش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Clever Girl
مشرفة
مشرفة
avatar

♥|تآاريخـِـِ التسَجيلـِـِ ♥|تآاريخـِـِ التسَجيلـِـِ : 25/12/2010
♥|لمساهماتــِ ♥|لمساهماتــِ : 2567
العمر : 20
الموقع : فــــ داخل قلب احبابي ــــي

بطاقة الشخصية
مرئي للجميع :

مُساهمةموضوع: كلاام الناس >>> يستحق النقاش   الثلاثاء يوليو 03, 2012 5:39 am

مــشــكــلــه اســـمـــهـــا ** كـــــــلام الـــــــنــــــــاس **






موضوعي اليوم يتحدث عن مشكله اسمها كلام الناس




من هم الناس الذين نخاف من كلامهم ..؟!
ولمـاذا وصل بنـا الحال إلى الخوف منهم إلى هذهـ الدرجــه ..؟!
هل من المعقول أن نضطر لفعل أشيــاء لا نرغبهـا .. من أجل إرضـاء النـاس ..؟!

العاطل عن العمل يخشى من كلام الناس ..

المطلقه تخشى كلام الناس ..

وكذلك العانس ..

الفقير يخشى الناس وكلامهـم ..


تتعدد الأسباب التي من أجلهــا نخشى من النـاس وكلامهـم ..!!


ألم نسأل أنفسنــا لماذا هذا الخوف ...؟!

هل هو فعلا ً خوف من كلام النـــاس ..
أو إنه خوف من المظهر الذي سنظهـر به أمام هؤلاء النـاس .. !
فالكثير منــا يود الظهور بالشكل الذي يحبه ويرغبه ..
لكنه يخشى من ردة فعل النـاس ومن كلامهـم ..
ماذا سيقول النــاس عنه .. ؟؟
وماذا سينظرون إليه مستقبلا ً ..؟؟

وبذلك يخسر طموحـه .. ورغبته في الظهور بالشكل الذي أرادهـ ..
وذلك كلـه بسبب خوفه من نظرة النــاس وكلامهـم .. .!

الحديث يتشعب .. !!

وأعلم أن لكل شخص منكـم رأي .. ووجهـة نظر حيال هذا الموضوع ..




بإخَتصّٱر ,,
صآرت حيآتي :,,
يجي اللي يجي .. !
ۆيَرۈحّ اللي يرۈح !
و بالعربي ما حدا بيستاهل
!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الابتسامة الوردية
إداريــة
إداريــة
avatar

♥|تآاريخـِـِ التسَجيلـِـِ ♥|تآاريخـِـِ التسَجيلـِـِ : 20/05/2011
♥|لمساهماتــِ ♥|لمساهماتــِ : 3169
العمر : 21
الموقع : ¨°o.O (أميرة في عالم الأوهام) O.o°¨

بطاقة الشخصية
مرئي للجميع :

مُساهمةموضوع: رد: كلاام الناس >>> يستحق النقاش   الثلاثاء يوليو 03, 2012 11:51 am

بصراحة موضوع حلوو للنقاش
انا رأيي انو اللي بدور ورا كلام الناس بينهبل
لانه الناس بتعمل من كل شي قصة وحكاية
وما حدا لازم يرد على هالكلام
ولا يحط اله اعتبار لانه دايما بيحكوا
من اقل شي بتلاقيهم بيعملوا قصص كبيرة ومشاكل
والواحد احسن شي ما يسمع منهم شي
thank 4 u




مِن آلجَمآلْ آلآ نَبوحَ بِـ گُـل مشَآعِرنآ ، فَـ آلگِتمآن لُغةٌ آنِيقہْ / آحّيانًا !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Clever Girl
مشرفة
مشرفة
avatar

♥|تآاريخـِـِ التسَجيلـِـِ ♥|تآاريخـِـِ التسَجيلـِـِ : 25/12/2010
♥|لمساهماتــِ ♥|لمساهماتــِ : 2567
العمر : 20
الموقع : فــــ داخل قلب احبابي ــــي

بطاقة الشخصية
مرئي للجميع :

مُساهمةموضوع: رد: كلاام الناس >>> يستحق النقاش   الثلاثاء يوليو 03, 2012 1:20 pm

وجهــــــة نظر برضوووووو

:شكرا8:




بإخَتصّٱر ,,
صآرت حيآتي :,,
يجي اللي يجي .. !
ۆيَرۈحّ اللي يرۈح !
و بالعربي ما حدا بيستاهل
!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الابتسامة الوردية
إداريــة
إداريــة
avatar

♥|تآاريخـِـِ التسَجيلـِـِ ♥|تآاريخـِـِ التسَجيلـِـِ : 20/05/2011
♥|لمساهماتــِ ♥|لمساهماتــِ : 3169
العمر : 21
الموقع : ¨°o.O (أميرة في عالم الأوهام) O.o°¨

بطاقة الشخصية
مرئي للجميع :

مُساهمةموضوع: رد: كلاام الناس >>> يستحق النقاش   الثلاثاء يوليو 03, 2012 1:26 pm

ولوو واجبنا يا وجداانو




مِن آلجَمآلْ آلآ نَبوحَ بِـ گُـل مشَآعِرنآ ، فَـ آلگِتمآن لُغةٌ آنِيقہْ / آحّيانًا !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
a7la bnota
ألماسيـة
ألماسيـة
avatar

♥|تآاريخـِـِ التسَجيلـِـِ ♥|تآاريخـِـِ التسَجيلـِـِ : 01/07/2011
♥|لمساهماتــِ ♥|لمساهماتــِ : 806
العمر : 18
الموقع : تايها في عالم غريب

بطاقة الشخصية
مرئي للجميع :

مُساهمةموضوع: رد: كلاام الناس >>> يستحق النقاش   الثلاثاء يوليو 03, 2012 2:53 pm

انا مش هقول غير كلمتين بس اكيد هتفهموا كل اللى انا عايزة اقوله

وهى

ان كلام الناس لا بيقدم ولا بيأخر

ولو عايز تعيش امير ما عليك الا بالتطنيش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Clever Girl
مشرفة
مشرفة
avatar

♥|تآاريخـِـِ التسَجيلـِـِ ♥|تآاريخـِـِ التسَجيلـِـِ : 25/12/2010
♥|لمساهماتــِ ♥|لمساهماتــِ : 2567
العمر : 20
الموقع : فــــ داخل قلب احبابي ــــي

بطاقة الشخصية
مرئي للجميع :

مُساهمةموضوع: رد: كلاام الناس >>> يستحق النقاش   الأربعاء يوليو 04, 2012 2:05 am

والله كلامك صحيح ومؤايدة لكلام الابتسامة الوردية

يسلمو آلاء عالمرووور




بإخَتصّٱر ,,
صآرت حيآتي :,,
يجي اللي يجي .. !
ۆيَرۈحّ اللي يرۈح !
و بالعربي ما حدا بيستاهل
!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
a7la bnota
ألماسيـة
ألماسيـة
avatar

♥|تآاريخـِـِ التسَجيلـِـِ ♥|تآاريخـِـِ التسَجيلـِـِ : 01/07/2011
♥|لمساهماتــِ ♥|لمساهماتــِ : 806
العمر : 18
الموقع : تايها في عالم غريب

بطاقة الشخصية
مرئي للجميع :

مُساهمةموضوع: رد: كلاام الناس >>> يستحق النقاش   الأربعاء يوليو 04, 2012 5:57 am

الله يسلمك يا قلبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الابتسامة الوردية
إداريــة
إداريــة
avatar

♥|تآاريخـِـِ التسَجيلـِـِ ♥|تآاريخـِـِ التسَجيلـِـِ : 20/05/2011
♥|لمساهماتــِ ♥|لمساهماتــِ : 3169
العمر : 21
الموقع : ¨°o.O (أميرة في عالم الأوهام) O.o°¨

بطاقة الشخصية
مرئي للجميع :

مُساهمةموضوع: رد: كلاام الناس >>> يستحق النقاش   الأربعاء يوليو 04, 2012 8:21 am

بس انا بعارضك شوي يا الاء
لانو كلام الناس احيانا بيسبب مشاكل
وبيأخر حاجات كتيييرة لاني شفت قصص كتييرة من هالنووع




مِن آلجَمآلْ آلآ نَبوحَ بِـ گُـل مشَآعِرنآ ، فَـ آلگِتمآن لُغةٌ آنِيقہْ / آحّيانًا !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
a7la bnota
ألماسيـة
ألماسيـة
avatar

♥|تآاريخـِـِ التسَجيلـِـِ ♥|تآاريخـِـِ التسَجيلـِـِ : 01/07/2011
♥|لمساهماتــِ ♥|لمساهماتــِ : 806
العمر : 18
الموقع : تايها في عالم غريب

بطاقة الشخصية
مرئي للجميع :

مُساهمةموضوع: رد: كلاام الناس >>> يستحق النقاش   الأربعاء يوليو 04, 2012 12:58 pm

منا عارفه بس ملهوش فايدة خلاص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الابتسامة الوردية
إداريــة
إداريــة
avatar

♥|تآاريخـِـِ التسَجيلـِـِ ♥|تآاريخـِـِ التسَجيلـِـِ : 20/05/2011
♥|لمساهماتــِ ♥|لمساهماتــِ : 3169
العمر : 21
الموقع : ¨°o.O (أميرة في عالم الأوهام) O.o°¨

بطاقة الشخصية
مرئي للجميع :

مُساهمةموضوع: رد: كلاام الناس >>> يستحق النقاش   الأربعاء يوليو 04, 2012 1:32 pm

اه هو ملوش فايدة بس بيسبب مشاكل هههههههه




مِن آلجَمآلْ آلآ نَبوحَ بِـ گُـل مشَآعِرنآ ، فَـ آلگِتمآن لُغةٌ آنِيقہْ / آحّيانًا !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Clever Girl
مشرفة
مشرفة
avatar

♥|تآاريخـِـِ التسَجيلـِـِ ♥|تآاريخـِـِ التسَجيلـِـِ : 25/12/2010
♥|لمساهماتــِ ♥|لمساهماتــِ : 2567
العمر : 20
الموقع : فــــ داخل قلب احبابي ــــي

بطاقة الشخصية
مرئي للجميع :

مُساهمةموضوع: رد: كلاام الناس >>> يستحق النقاش   الأربعاء يوليو 04, 2012 3:33 pm

على رأي المتل العيار اللي ما بيصيب بيدوش




بإخَتصّٱر ,,
صآرت حيآتي :,,
يجي اللي يجي .. !
ۆيَرۈحّ اللي يرۈح !
و بالعربي ما حدا بيستاهل
!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
a7la bnota
ألماسيـة
ألماسيـة
avatar

♥|تآاريخـِـِ التسَجيلـِـِ ♥|تآاريخـِـِ التسَجيلـِـِ : 01/07/2011
♥|لمساهماتــِ ♥|لمساهماتــِ : 806
العمر : 18
الموقع : تايها في عالم غريب

بطاقة الشخصية
مرئي للجميع :

مُساهمةموضوع: رد: كلاام الناس >>> يستحق النقاش   الخميس يوليو 05, 2012 4:18 am

بعدين اللى بتخانقوا علشان كده بيكونوا ناس فاضية ومش لاقين حاجة يعملوها

بعدين هما مالهم بتصرفتنا كل واحد يخليه في نفسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Clever Girl
مشرفة
مشرفة
avatar

♥|تآاريخـِـِ التسَجيلـِـِ ♥|تآاريخـِـِ التسَجيلـِـِ : 25/12/2010
♥|لمساهماتــِ ♥|لمساهماتــِ : 2567
العمر : 20
الموقع : فــــ داخل قلب احبابي ــــي

بطاقة الشخصية
مرئي للجميع :

مُساهمةموضوع: رد: كلاام الناس >>> يستحق النقاش   الخميس يوليو 05, 2012 5:31 am

والله كلامك مزبوووط يا احلى بنوتة

بالنسبة الي انا عندي النااس في جزمتي

ما بيهمني كلام حدا

بس اكيد مش كل الناااس

انا بس بهتم في كلام اللي بيحبوني وبكونواثقة انهم بدهم مصلحتي




بإخَتصّٱر ,,
صآرت حيآتي :,,
يجي اللي يجي .. !
ۆيَرۈحّ اللي يرۈح !
و بالعربي ما حدا بيستاهل
!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عازفة الكمان
ألماسيـة
ألماسيـة
avatar

♥|تآاريخـِـِ التسَجيلـِـِ ♥|تآاريخـِـِ التسَجيلـِـِ : 22/08/2011
♥|لمساهماتــِ ♥|لمساهماتــِ : 648
العمر : 24
الموقع : عالم الموسيقى والرومانسية

مُساهمةموضوع: رد: كلاام الناس >>> يستحق النقاش   الخميس يوليو 05, 2012 12:00 pm

طبعا كلامك صحيح كليفر
وان الناس ما يهمونى بالمرة
وبعمل الاشى اللى بيرضى ضميرى
ويكون بحدود الشرع ويرضى اهلى وبس
بعدين فى ناس بيردو على كلام الناس التانيين وهدول الهم بالمجتمع وتقاليدو وما الهم بالتحضر والتقدم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Clever Girl
مشرفة
مشرفة
avatar

♥|تآاريخـِـِ التسَجيلـِـِ ♥|تآاريخـِـِ التسَجيلـِـِ : 25/12/2010
♥|لمساهماتــِ ♥|لمساهماتــِ : 2567
العمر : 20
الموقع : فــــ داخل قلب احبابي ــــي

بطاقة الشخصية
مرئي للجميع :

مُساهمةموضوع: رد: كلاام الناس >>> يستحق النقاش   الجمعة يوليو 06, 2012 12:41 am

كلامك مزبووووووووووووط عازفة

منوووووووورة بمرورك الحلو




بإخَتصّٱر ,,
صآرت حيآتي :,,
يجي اللي يجي .. !
ۆيَرۈحّ اللي يرۈح !
و بالعربي ما حدا بيستاهل
!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كلاام الناس >>> يستحق النقاش
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات البنات معنا :: ◊▒ الحوار والنقاشات الجادة ▒◊ :: ⊹ آراء و نقاشات مهمة √-
انتقل الى: