منتديات البنات معنا


~ نِـجُــوْؤوْمـ فِـــيْ سَــمِــأء التَـــألًـُــــق ~
 
الرئيسيةالبوابةالأعضاءالتسجيلدخول
الســلآم عليــكمـ .. أرجــو دخــول المــواضيــع المنشـــورهـ في بنر المنتــدى " للاستفـــادهـ " وجعــل المنتدى أنشـــط .. ودمتــمـ في رعايهـ الرحمن .. تـ ح ــيتي " الادارهـ " |||||||||||||||||||||||||

شاطر | 
 

 روايــة رسمتكـ حلم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lost Dream
مشرفة
مشرفة
avatar

♥|تآاريخـِـِ التسَجيلـِـِ ♥|تآاريخـِـِ التسَجيلـِـِ : 28/06/2010
♥|لمساهماتــِ ♥|لمساهماتــِ : 2793
العمر : 19
الموقع : في البيت

بطاقة الشخصية
مرئي للجميع :

مُساهمةموضوع: روايــة رسمتكـ حلم   الأحد سبتمبر 04, 2011 8:05 am




بسم الله الرحمن
الرحيم



كانوا قـاعدين مع بعض بيضحكوا وبيلعبوا
والعيلة مجتمعة



ليان : والله مالي نفس أروح عالمدرسة اليوم


ريم : والله ولا أنا خلينا نرتاحلنا يوم


أم ابراهيم : لا لازم تروحوا عدها الامتحانات
عالابواب



ريم : هههه أي أبواب لسا الامتحانات مطولة


ليان : ما علينا أمك عدها خرفنت


أم ابراهيم : ولي ,, احترمي أمكــ


وصــاروا يضحكوا ويلعبــوا والأهم يتهبلوا


خليني أعرفكم على عيلة أبو ابراهيم


الاب : يوسف


الأم : صباح


البنات : ريم وهي بثالث متوسط و ليان ثانية
ثنوي ,, وما ننسى إبراهيم طبعا بسنة 1 جامعة بيدرس ادراة أعمال



واخوهم ماجد بصف 1 ثانوي


الافطار الصباح :


ريم : ابراهيم مش حاطط عينك على شي وحدة


ليان : يلا ابراهيم بدنا نفرح فيك


طبعـاً انحرج كتيـر ابراهيم وخدودو حمرو من
الخجل



الام : يسلملي أبو خدود حمرا


ريم وليـان :هههههههه دلوع ماما يلا جاوب
عالسؤال



ابراهيم : آه حاطط عيني على وحدة بس مش ححكي
مين هيا خلي المفاجئة لبعدين



طبعـا ريم الا بدها تعرف ( لقافة ) : احلف ..
مين هيا يلا احكي



ابراهيم : بحلم فيكي أنا ههه


ليان : طب سهل النا وحدة بعرفها


ابراهيم : آه بتعرفيها وكتير كمان


ليان L
: بدت تشك البنت : ( في مخها : لتكون
صحبيتي أمل لا لالا طب لتكون ماجدة بنت
عمي ولا هديل بنت خالي ؟؟
ابراهيم : لا تتعبي تفكيرك مش ححكي هههه



الام : خلص بيكفيكي لقافة انتي واياها روحوا
عالمدرسة احسنلكو



ركبت ريم السيارة و الشكوك مش سايباها


ليان : ريم مين تتوقعي تكون هالحزينة ؟


ريم
: ممم والله الي سنة بفكر بس لا تخافي ان شالله بعرفها



ليان : هوا في حدا بيشك بقدراتك ما شالله عنك
عربجية



ريم : تسلمي كلو من زوءك


ليــان : ولـــــــــــو ^_*


وصلت ليان المدرسة وكل وحدة راحت على مدرستها
ليان بمدرسة ( القادسية ) و ريم بمدرسة ( النجاح )



ليان : أمل حبيبتي كيفك؟


أمل : تمام بشوفتك يا عسل


ليان : تسلمي ,, شو علينا هلأ ؟


أمل : علينا حصة فيـزياء


طبعاً ال2 تطلعوا على بعض وصاروا يضحكوا لإنو
أستاذ الفيزياء أهبل الاساتذة وأصيعهم



ليـان : يـلا بلا ما تفوتنا





بعــــد الدوام :


ليان : يلا أمل ما بدك تروحي شكلها القعدة
عجبتكـ



أمل : اعذريني ليان اليوم مش حقدر أروح معك
لاني هلأ مروحة على بيت خالو عدل



ليــان : وبدك تسيبيني أروح لحالي ؟


أمل : وشو فيها بتخافي مثلا .. اتذكري أنتي ب 2 ثانوي


ليــان : أشكـ ,, أوكـ يلا سلام


ليان ماشية بالشارع ومش دارية عن حالها (
مسكينة) وخايفة تركب سيارة لحالها



راحت ليان تشتري وطالت الشنتة تطول $
فجـأة أجا ولد وأخد
الشنتة وصار يجري



ليان صارت تصرخ ومن بعيد شاف ولد شو اللي صار
.. صار يجري ورى الولد عبل ما مسكوا وأخد
الشنتة ورجعها لليان



ليان : شكراً كتير ما بعرف شو كنت حسوي من
دونك



الولد : لا شكر على واجب وابتسم لليان


الولد ما شالله شو كان حلو كان طوله جيد ولا
سمين ولا ضعيف وهالشعرات السود وأبيض بس مو كتير



ليان : شكـراً مرة تانية


وراحت ليان وقلبها بالأرض من الرعبة


وأهلها ميتن خوف عليها


روحت ليان عالبيت وامها كانت بتبكي وابوها برا
البيت و ابراهيم معصب وماجد ولا عبـالوا ( مستمتع بدون العربجة )



ليان فتحت الباب وميتة خوف


وامها ايدها عقلبها





ريم : ماما هي ليان رجعت


الكل
صار يطلع بليان : وين كنتي لهلأ والله متنا من الخوف؟



ليان : ( خافت شو تحكي ) كنت مع أمل بنحكي انا وياها


قرب ابراهيم منها وهوا معصب : احنا ميتين من
الخوف وأنتي بتحكي .. وليان ما لقت غير الكف جاي على وجها ووجها صار أحمر



الكل
انصدم باللي سواه ابراهيم



ليان طلعت تبكي على غرفتها وهيا حاطة ايدها
على خدها



الام : مالك حق تمد ايدك على أختك


ابراهيم : أختي وحر فيها وراح معصب


ليان طلعت على غرفتها ورمت حالها على التخت


...........


ليان : آخ بس لو تعرفوا شو صار الي بس لازم
أكذب والله لازم وضلت تبكي



ونامت وهيا ما غيرت أواعيها


دخلت ريم عليها : آخ يا ليان ليش سويتي هيك
بحالك ليش ؟؟ غطتها وطلعت



............


ليان صحيت الصبح من النوم واليوم هو الجمعة
وما في مدرسة



ليان : شو صار متى نمت أنا


آخ خدي يوجعني








دخلت عليها
ريم : صباحو لولو خدي جبت الك الفطور



ليان : ما بدي آكل


ريم : بس مبارح ما تعشيتي معنا


ليان : مالي نفس آكل ودموعها لسا بتزل


ريم بعقلها : والله صاير شي معك ومش حاكية


ليان : روحي افطري أنت


ريم : يعني ما بدك ؟؟ ( والله لأوريك يا
ابراهيم ) : أوك سلام



نزلت ريم وبايدها الأكل زي ما هوا


أم ابراهيم : شو ليش ما وديتي الأكل ؟


ريم : ما بدها توكل في واحد سدلها نفسها (
وتطالع ابراهيم



أم ابراهيم : والله حرام اللي بتسويه بأختك


ابراهيم : خليها تتعلم


ماجد : طب روح طيب خاطرها بكلمتين


ابراهيم : حل عني أنت التاني


ماجد : خلص سكتت


ام ابراهيم : الحمد لله .. بتسدوا نفس الواحد


ريم : عجبكوا كتير صح ؟


ابراهيم : مالك دخل


ماجد : صحيح


ريم : والله لتتندموا كتير


صدقوني





اليـوم التــاني صحيوا من النوم وغيروا
أواعيهم



الام : تعالي ليان كلي


ليان : مش جعانة


ريم : والله حرام هيك ما أكلتي اشي شوفي وجهك
أصفر أصفر



ليان : هيني بستناكي بالسيارة .. وطلعت


ريم : عجبك هيك صح ؟؟ يلا سلام


ابراهيم : مالي دخل أنا


ماجد : بـالمـــــــــــرا


ابراهيم : قوم انت التاي خلص بدي أروح


ماجد : خليني آكل ما شبعت


ابراهيم : ولك ما شبعت لهلا ؟


ماجد : لازم آكل كويس صح ماما؟


الأم : صح حبيبي


ماجد : هاهاها


ابراهيم : انا طالع سلام


ماجد : استناي وحمل شنتتو وراح يجري


ام ابراهيم : الله يصلح حالكم


ماجد : آميــــــــــــــــــــــن


ام ابراهيم : روح انت التاني كاين تسمع


ماجد : لدينا آذان
مصغية



ام ابراهيم : روح بلا ما تتأخر



تــــــــــــــــــــــــــــــــابع











✗ ┋ أَلِأَبًتُسٌأَمّة أِلَوِرٌدّيّة , وُرّۇۈۉدّ أُلُمُحِبِة , لِمٌسًة وّفُأَ , A7la bnota حًبِأَأَيّبٌ قَلِبُيِ ! ┋ ✗




عدل سابقا من قبل lost Dream في السبت نوفمبر 26, 2011 1:15 am عدل 4 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bnatm3na.7olm.org
لمسة فرح
عضوة متألقة
عضوة متألقة
avatar

♥|تآاريخـِـِ التسَجيلـِـِ ♥|تآاريخـِـِ التسَجيلـِـِ : 26/08/2011
♥|لمساهماتــِ ♥|لمساهماتــِ : 215
العمر : 22
الموقع : من عالم البنات

بطاقة الشخصية
مرئي للجميع :

مُساهمةموضوع: رد: روايــة رسمتكـ حلم   الأحد سبتمبر 04, 2011 8:13 am

قصتك حلوة

بس ايش هادا شكلهم الاخوة بكرهوا بعض صح؟

مشكورة على تميزك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
A7la-Nagham
إداريــة
إداريــة
avatar

♥|تآاريخـِـِ التسَجيلـِـِ ♥|تآاريخـِـِ التسَجيلـِـِ : 28/06/2010
♥|لمساهماتــِ ♥|لمساهماتــِ : 8780
العمر : 21
الموقع : هـ ن ـــاكـ~

بطاقة الشخصية
مرئي للجميع :

مُساهمةموضوع: رد: روايــة رسمتكـ حلم   الأحد سبتمبر 04, 2011 11:24 am

يوووه ما قرأت كل القصة بس بدأت فيها

+ هيا من تأليفك صااااااااااح ؟؟؟! خخخخ
+ دخلتي السعودي عالفلسطيني عاللبناني ! أشوووفك انا هههه

يسلمو ايديكي عالطرح المميز

ما ننحرم منك يا رب

بانتظار المزيد





ليتني أصادف شخص مثـل كمبيوتري

لا انظر اليه إلا و يقول :مرّحبـــــــــــــــــاً
ولا اكتـــــــب نصـــــــاً إلا و يصـــــحـــــح لي أخطــــــــآئي
ولايقوم بأي خطـــــــــــوه إلا و يستأذنني قبل الشـــــروعِ بهآ
بالرغم من انني "قمت بحذف الملفات" إلا انه يسألني مجدداً !!
خشيــــــــة من أنــــــــي قـــــــد تســـــــــــرعت في قراري !!ا



be with me on ,,

للجنوـوـون فـ ن ــونـ ! on facebook
حنينُ بلآ إنقطاع on facebook

like it !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bnatm3na.7olm.org
lost Dream
مشرفة
مشرفة
avatar

♥|تآاريخـِـِ التسَجيلـِـِ ♥|تآاريخـِـِ التسَجيلـِـِ : 28/06/2010
♥|لمساهماتــِ ♥|لمساهماتــِ : 2793
العمر : 19
الموقع : في البيت

بطاقة الشخصية
مرئي للجميع :

مُساهمةموضوع: رد: روايــة رسمتكـ حلم   الإثنين سبتمبر 05, 2011 7:39 am

ههههههه

لأ ما أنا قرأت رواية سعودية أثرت بمخي

صرت أحكي شوي سعودي


ههههههههه


تسلمو عالمرور






✗ ┋ أَلِأَبًتُسٌأَمّة أِلَوِرٌدّيّة , وُرّۇۈۉدّ أُلُمُحِبِة , لِمٌسًة وّفُأَ , A7la bnota حًبِأَأَيّبٌ قَلِبُيِ ! ┋ ✗


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bnatm3na.7olm.org
lost Dream
مشرفة
مشرفة
avatar

♥|تآاريخـِـِ التسَجيلـِـِ ♥|تآاريخـِـِ التسَجيلـِـِ : 28/06/2010
♥|لمساهماتــِ ♥|لمساهماتــِ : 2793
العمر : 19
الموقع : في البيت

بطاقة الشخصية
مرئي للجميع :

مُساهمةموضوع: رد: روايــة رسمتكـ حلم   الثلاثاء سبتمبر 06, 2011 9:03 am

الجــــــــــــــــــــزء 2

في السيـــــارة

ليان ماكلة هم الدنيا وسرحانة

ريم : ليان لولو ليان

ليان " نعم شو فيه

ريم : بايش سرحانة

ليان : ولاشي

ريم : الله يخليكي ليان والله ما بيهون عليا زعلك

وانا متـــــاكدة انو صاير معك اشي

ليـان : لا تاكلي همي ما صاير اشي ( وابتسمت ابتسامة مزيفة

ريم: ماشي (( بس رح أعرف

في سيـــــارة ابراهيم وماجد

ماجد : والله حرام اللي سويتو بليان الله يخليك طيب خاطرها بكلمتين حلوين

ابراهيم : ماحدا حاكلها تغلط الغلط مش مني

وكمـــــــــــــلوا الطـــــــــــريق



في المدــرسـة

أمل : أهلا ليونة ان شالله ماصار اشي والله ما كان بدي تروحي لحالك

ليان : في مخها ( وكويس انك خلتيني أروح لحالي : ولا يهمك ما صار اشي

أمل : الحمد لله والله روحت وايدي على قلبي من الخوف

ليان : تذكري اني ليونة مش اي وحدة

وكمـــــــــــــلوها ضحكــــ ( فاضيين



في مدرســـة ريــــــم

ريم : أهلا مريم كيفك؟

مريم : الحمد لله تمام بشوفتك & يو ؟

ريم : good

مريم : doooom

مريم : وكيفها ليان ان شالله مبسوطة

ريم : الحمد لله تمام * في مخها : الله لا يوريكي

مريم : ريم اذا ما في مانع بكرة انا واختي جايين عندكم وحنبات كمان

ريم : احــلفي !! عنجد والله ميتة من الفرح

مريم : تسلمي والله كمان فرصة تتعرفي على أختي

ريم : والله احلى شي لمات البنات



عنـــــــد ليان :

أمل : ليان بكرة انا جاية عليكم اذا فاضية

ليان : احلفي !! " سبحان الله وراثة ..

أمل : والله

ليان : استناكي

يالله الجرس رن



ريم و ليان روحو عالبيت ميتين فرح

ريم : ايش مالك فرحانة ؟

ليان : احكي انت قبل

وحكو مع بعض هما التنتين

ليـان : اليوم أمل جاية علي
ريم : اليوم مريم جاية علي

وضحكو لانهم حكوها في نفس الوقت



ليان : يعني حننبسط كتير

ريم : ومريم جايبة أختها

ليان : والله لنقلبها هبل

وقعدوا يهبلو مع بعض لما صارت الساعة 3 الفجر

ليان : بيكفينا برم يلا ننام

ريم : طب شو نسوي لما ييجو؟

ليان : لما ييجو الله بيفرجهـا

ونــــــــــــــــــــاموا



اليــــــــوم التالي اجازة وما في مدرسة لحسن الحظ

ليان : شو ألبس ريمو؟

ريم : مم شوفي هادي البلوزة بتطلع عليكي روعة

ليان لبست برمودا أبيض وبلوزة سودة عليها رسمة بيضة مع

صدنل زحـــــــاف أسود ورفعت شعرها وطلعت very nice

اما بالنسبة لريم لبست تنورة قصيرة حمرا مع بلوزة أحمر وابيض واسود وصندل أسود

وعملت شعرها على جنب وطلعت very cuite



ليـان : ريم أنا خلصت لبس وت أباوت يو ؟

ريم : خلصت يلا ننزل

ابراهيم : يا عيني شو هالحلاوة ليش لابسين؟

ريم : أولاً احكي اللهم لا حسد

ليان كملت عنها : ثانياً صحباتنا اليوم جايين ( وتذكرت الكف اللي ضربها اياه

ابراهيم : ما شالله بيتكملو الحكي عن بعض

و

تـــــــــــــــــرن

رن الجرس وابراهيم فتح الباب

ودخلو البنات

مريم : هلا بنات اعرفكم على أختي ملاكـ بأولى سنوي

ليان : سبحان الله اسم على مسمى تفضلو

ريم : هلا أمووولة يلا اتفضلو

* للعلم البنات يطلعو بعباية ولا بلوزة وبطلون على كيفهم

بس محجبين


ريم : يـــلا بنات شو رأيكم وين نروح بكرة ؟

ليان : شو رأيكم نروح البحر والله حلو

ملاك : انا موافقة وانتو

أمل : موافقة

مريم : وانا كمان

ليان : يلا نروح ننام عشان نروح البحر

ريم : يا فالحة ومين بدو يودينا؟

اهاا ابراهيم يلا ليان روحي احكيلو

ليان بتطلع على ريم وعصبت منها

ريم تزكرت المشكلة : خلص اانا بحكيلو ولا يهمكم



ريم : برهومي

ابراهيم : وصاير الي اسم دلع كمان

ريم : حرام الاخت تدلع اخوها

ابراهيم : اختصري واحكي شو بدك من الآخر

ريم : بدي تودينا احنا والبنات البحر

ابراهيم : بحلم فيكي أنــا !!

ريم : بــــــليــــــــــــز بليز بليز بليز بليز

ابراهيم : خلص خلص وافقت يلا اقلبي

وريم راحت



ليان : ها ريم بشرينا

ريم : ما وافق

ليان :عنجد ؟؟

ريم : لا كذب ههه

ليان : وافق ولا لا؟

ريم : وافق اتطمني

أمل : اللحمد لله انو وافق

مريم : يلا ننام بكرة من الصبح رايحين




اليـــــــــــــوم التالي


ليـــــــان مسكت المشط وتضرب عالمكتب : يلا اصحو

ريم : ولك اسكتي

أمل : صحينا صحينا

ليــان : يلا قومو جهزوا الاواعي

( بدهم يسبحو )

ملاك : يلا قومو

وجهزو الشنط وكل اشي و ليان لبست العباية وتحتها بلوزة فوق الركبة شوي وبطلون

وريم زيها

واخدو الغيارات

ابراهيم : يلا والا ما باخدكم

ليان جهزنا جهزنا

ونزلو البنات وأمل انتبهت انو ابراهيم حاطط عينو فعينها

بس الحمد لله الباقيين ما انتبهوا

ريم : يلا ابراهيم برهووم

وركبو السيارة وراحو عالبحر

واستأجروا شليه جمب البحر

وشلحو العبايات ودخلو يسبحو

وامل بترش مية على ليان وبيلعبوا وبيهبلو

وابراهيم حاطط عينو على هالوحدة

وبعد ما خلصو سبــاحة غيرو اواعيهم

ليان لبست بنطلون كبوي وبلوزة تحت الركبة شوي

وكذلك ريم والبنات

ودخلو الغزفة يرتاحو

ليان : بنات شو رأيكم نتمشى عالشط؟

ريم : لاااااااااء

أمل : تعبانين

ملاك : يا مااما شو هالتعب

مريم : سوري ليان بدي انام

ليان لفت الشيلة وطلعت تتمشى عالشط والساعة تقريبا 7

وراحت تتمشى عالشــــــــط

فجأة وهيا ماشية ساهية عن حالها صدمت في ولد

والولد كمان كان سرحان

ليان : والله ما كان قصدي ورفعت راسها وانصدمت لما شافتو

الولد : واانا كمان ..

خجلت ليان كتير

ليان : شكراً مرة تانية عالشنتة

الولد : ولا يهمك بس ليش المرة اللي فاتت رحتي ؟

ليان : والله كنت مصدومة

الولد : وهلأ مصدوومة ؟

ليان : هههههههه لا بطلت مصدومة

الولد : على كل اسمي قصـي ب 2 ثانوي

ليان في مخها : شو هالاسم الحلو هادا

ليـــــان : عاشت الأسامي وانا اسمي .. توترت ليان شوي ,, اسمي ليان وانا كمان ب 2 ثانوي

قصي : وانت كمان اسمكـ حلو

ليان : تسلم ... بدي اروح اعذرني

وراحت بسرعة

قصي : استني

وراحت تجري عبل ما وصلت الشليه

ليان : آخ يا ربي والله اني غبية لأني حكيت نروح البحر

ريم : ليان شو فيكـ

ليان : احكيلك بس اوعديني ما تحكي لحد

ريم : أوكـــ

وحكتلها القصة كلها

ريم : ممم والله وضعك صعب بس انتي ليش خايفة

شكلك حبيتي الولد

ليان : لالا ولاحب ولاشي

ريم : نشوف

وراحت

ليان : معقول اكون حبيته ؟

لالا مستحيــــــــــــــــــل

وراحت تحاول تنام



تــــــــــــــــــــابع









✗ ┋ أَلِأَبًتُسٌأَمّة أِلَوِرٌدّيّة , وُرّۇۈۉدّ أُلُمُحِبِة , لِمٌسًة وّفُأَ , A7la bnota حًبِأَأَيّبٌ قَلِبُيِ ! ┋ ✗


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bnatm3na.7olm.org
lost Dream
مشرفة
مشرفة
avatar

♥|تآاريخـِـِ التسَجيلـِـِ ♥|تآاريخـِـِ التسَجيلـِـِ : 28/06/2010
♥|لمساهماتــِ ♥|لمساهماتــِ : 2793
العمر : 19
الموقع : في البيت

بطاقة الشخصية
مرئي للجميع :

مُساهمةموضوع: رد: روايــة رسمتكـ حلم   الخميس سبتمبر 08, 2011 8:36 am

بنــــــــــات

وينcom?

ماحدا بيتفاعل معي بالرواية

حتى رد مش حاطين

لا تقروها بس بدي ردود

شكلي مش حكمل







✗ ┋ أَلِأَبًتُسٌأَمّة أِلَوِرٌدّيّة , وُرّۇۈۉدّ أُلُمُحِبِة , لِمٌسًة وّفُأَ , A7la bnota حًبِأَأَيّبٌ قَلِبُيِ ! ┋ ✗


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bnatm3na.7olm.org
A7la-Nagham
إداريــة
إداريــة
avatar

♥|تآاريخـِـِ التسَجيلـِـِ ♥|تآاريخـِـِ التسَجيلـِـِ : 28/06/2010
♥|لمساهماتــِ ♥|لمساهماتــِ : 8780
العمر : 21
الموقع : هـ ن ـــاكـ~

بطاقة الشخصية
مرئي للجميع :

مُساهمةموضوع: رد: روايــة رسمتكـ حلم   الخميس سبتمبر 08, 2011 12:32 pm

ما جاوبتيني

تأليفك !؟!





ليتني أصادف شخص مثـل كمبيوتري

لا انظر اليه إلا و يقول :مرّحبـــــــــــــــــاً
ولا اكتـــــــب نصـــــــاً إلا و يصـــــحـــــح لي أخطــــــــآئي
ولايقوم بأي خطـــــــــــوه إلا و يستأذنني قبل الشـــــروعِ بهآ
بالرغم من انني "قمت بحذف الملفات" إلا انه يسألني مجدداً !!
خشيــــــــة من أنــــــــي قـــــــد تســـــــــــرعت في قراري !!ا



be with me on ,,

للجنوـوـون فـ ن ــونـ ! on facebook
حنينُ بلآ إنقطاع on facebook

like it !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bnatm3na.7olm.org
L@m$et w@f@
إداريــة
إداريــة
avatar

♥|تآاريخـِـِ التسَجيلـِـِ ♥|تآاريخـِـِ التسَجيلـِـِ : 28/06/2010
♥|لمساهماتــِ ♥|لمساهماتــِ : 6381
العمر : 20
الموقع : ❤ اْلْـٍـٍـٍـٍبَنَـِـِـِـِآآآتْ مَـِـِـِـِعْنَـِـِـِـِآآآ ❤

بطاقة الشخصية
مرئي للجميع :

مُساهمةموضوع: رد: روايــة رسمتكـ حلم   الخميس أكتوبر 13, 2011 1:42 pm

يسلموووو
بس الروايه فالته شويه هههههه
مشكووووورهـ يا عســـل..



 
لاَ تَحْـزَن ُ عَلَى َ مَن يَتَغَيَّـر ُعـَلَيْگ َ « فجأة ُ»

قَـد يَگـوُن ُ آعْتَـَزَل َ التَّمْـثِيل .. (: !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lost Dream
مشرفة
مشرفة
avatar

♥|تآاريخـِـِ التسَجيلـِـِ ♥|تآاريخـِـِ التسَجيلـِـِ : 28/06/2010
♥|لمساهماتــِ ♥|لمساهماتــِ : 2793
العمر : 19
الموقع : في البيت

بطاقة الشخصية
مرئي للجميع :

مُساهمةموضوع: رد: روايــة رسمتكـ حلم   الجمعة نوفمبر 25, 2011 11:48 pm

الجـــــــزء 3




أمل :
ليااان ليووون لينو




مريم :
شكلها ماتت




ملاك :
انتي ولا هيا




ريــــــم
: ايش ســويتو بأختي




مريم :
لهلأ ما صحيــــت




ريـــــم :
استني عليا اصحيلك اياها هالهبلة




راحت ريم
جابت عصاية عملتها ميكروفون و صارت تغني والبنات
عملو فرقة موسيقية بالطنــاجر ( اللي جايبة طنجرة ضغط واللي جايبة معالق )) يعني
حالة








ليـــان :
خلص يا نور صحيت خلص




ريم : هاه حكتلو مش ميتة اتطمنتو ا



ليان : ميتة !! لا انتو عنجد بدكم دكتور نفسي



ريم : شوف مين بيحكي



ليان : بنــــــات



ملاك . ريم . أمل . مريم : نعم



ليـــان : جوووعانة



ريم : يخررب بيتك فكرناكي بدك تحكي اشي مهم



ليان : ليش هادا مش مهم



ريم : بالمرررررة



ليان : الله يخليكو



ريم : الجوعان يطعمي حالو







ليـــان : حبيبتي والله
جووعانة




ملاك : انا بعملك شو بدك ؟



ريم : اسكتي انتي يا ام القلب الطيب



ليــان : سيبك من البنت حابة تعمل معرروف .. ساندوش جبنة
لو سمحتي




ملاك : اوك دقاااييق



لياان : يسلمو يا عسل كلك زووووء مش زي البعض (( تتطلع
على ريم




ريــم : شو انا مالي دخل البنات اللي حكولي



مريم : والك عين تكزبي كمااان ,, والله انتي بدك كأس
نوبل بالكذب




ريم : ماخداه من زمااااان



ليــان : بنــــات شو ناويين تســوو اليوم ؟؟



أمل : ممممم والله ما بعرف اسألو ريم هيــا صاحبة
الأفكار المجنونة




ريم : العبقرية لو سمحتي



ليــــــان : شو نســـوي ؟؟



ريــــم : شو رأيكم نروح الملاهي ؟؟



ليـــان : انا بالنسبة الي موافقة بس اسألي البنات



أمل : انا موافقة



مريم : وانا كمان



ملاك طلعتلهم من المطبخ : وانا كمان



ريم : انتي الله
يعطيكي العافية روحي كملي الساندوش




ليـــان : هههه خلص اتفقنا



أمل : ومين رح يودينا ؟



ريم : مين غيرووو



أمــل : لا تحكي أخوكي المجنون



ريـــم : ما في غيــرو







يـــلا ليونة روحي احكيلو



ليان اتطلعت على ريم وهيا معصبة



بس ريم أصرت



ريــــم : يلا روووحي



ليــــان : روحي انتي احسن



ريــم : ماشي



.........



ريم : آآخ يا برهومي لو تعرف قد ما بحبك!!



ابراهيم : يا ربي ,, من الآخر شو بدكــ؟؟



ريم : الله علي فاهميني
أنا !!




ابراهيم : خلصيني



ريــــم : ودينا على الملاهي



ابراهيم : شو !!



ريم : شو فيهـــا



ابراهيم : عشان تسوفو كلكم ومين حيحملكم ؟؟



ريم : ههههههه لا تخاف علينا احنا ابطال



ابراهيم : عارف ولله



ريم : يــــلا عشان خاطر ليوونة



ابراهيم اتطلع عليها باحتقار : ماشي بس مش عشان خاطر
ليان




ريم : اوكــــ



ريــم : اهلا بنات



أمل : بشرينا



ريــم : ابشروا لقد وافق اخويا الاهبل



ليان : عنــجد !!



ريــم : انا ما عندي مزح ولي



ليان : خلص خلص



مــلاك : متى حنروح ؟



ريم : وقت ما بدهم الهوووانم



ليــان : هوانم !!



ريم : ولا شو !! آنسات !! هوانم أحلى



أمل : بينفع هلأ ؟



ريــم : أكيــد



ليان : يــلا نلبس



لبست ليان بنطلون كبوي وبلوزة تحت الركبة لونها اسود
وعليها بنفسجي وشيلة بنفسجي و بوت أسود




وريم بنطلون كبوي أزرق وبلوزة زرقة و أبيض وشيلة زرقة و
كندرة بيضة




والبنات الله يعلم عنهم (( مش مهم ..



ريـــم : يلا يا هواانم خلصتو ولا لسا !!



مريم تحط كحل وتحكي : لا لسا



ريــم : هاتي القرف هادا من ايدك يلا خلصينا



مريم : حراام نتزبط



ريم : رايحة تلعبي ولا ناوية تخطبي اليــوم ؟



مــريم : الله يوخدك خلص خلصت



ريــــم بصوت خشن : برهووم



ابراهيم مش عارف الصوت : نعم



أجتو ريم من ورا : أهلاً خلصنا



ابراهيم : هوا انتي اللي كنتي بتنادي اقسم بربي فكرتك
عمي




ريم : يخرب بيتك على بيت عمك .. يلا خلصنا



ابراهيم : يماما
طب بينفع تنعمي صوتك .. ولو شوي !!




ريم : لا ,,, خلص الهوانم بيستنوا



ابراهيم : هوااانم !!؟؟



ريــم : بس خلصنا وامشي



ابراهيم : ماشي



ريم : يلا بنات هي
بطاطا أجا




أمل : بطاطا ؟؟؟!!



ريم : قصــدي ابراهيم :



أمل : ههههههههههه آه فهمتكــ



ليان : يلا ملاك ومريم



نزلو كلهم على الجب المسكين



قعدت مريم جمب ريم و ملاك وأمل جمب ليان



ريـــم : ولي مريم اكم وزنكـ فعصتيني خسيلك شويات كبشات
!




ليان : يعني لازم الاحراج ههههه



ريم كانت ضعيفة بس ليان اضعف وحدة فيهم وملاك وامل ضعف
ريم اما مريم كانت يعني بين الناصحة والضعيفة




ريم : هههه لا لازمها بجد دايت







ليــــــان : حرام عليكي هي كسماتها حلوين زيي



ريم : ليش انتي الك كسم ؟؟ انتي عظم بس



أمل : ههههه آه والله بجد لازم تووكلي ولي



ريــم : هيا ضعيفة عشان ما كانت تاكل كتتير وضلت اربع
ايام ورا بعض مش ماكلة !!




أمل : ليش ؟؟



ريم : عشانها لما .... تزكرت حالها وسكتت



ليان صارت تتطلع عليها وتتحلف الها



أمل : آه كملي



ريـــم : يلا بنات وصــلنا



وصلو للملاهي متحمسين خاصة الهبلة ريم



ريم : ياااي من زمان ما اجيت عالملاهي



ليان : شو !! لسا قبل اسبوع رايحين



ريم : آآخ ما اطول الاسبوع



ليان : الله يعينكــ يا ريم على مخكــ



ريم : بنات انتو
حتضلكو ساكتين احكو كلمة




مريم : لالالا خلينا زي ما احنا .. احنا مشاهدين مش اكتر
.. كملو كملو المسرحية




رريم : ههههههه
..وعاش الجميع بسعاادة .. النهاية




مريم : يا زررررررريفة



ريم : عااارفة احكي معلوومة جديدة ..



مريم : عاملين قطار موت جديد



ريم : شــــــــو ؟؟!!



مريم : اتطلعو هناكــ



ريم : يـــــــاي ... يلا نروح نركبو



ملاك : بدك تموتينا من اولها خلينا عايشين نشوي ..



أمل : آه يا ريم حراام



ريم : سكوووت
يلا امشو قدامي .. وانتى حبيبي ابراهيم ما رح نطول خليك بالسيارة وراحت زي الهبلة
تجري




أمل : ههههههه مسكينة على عقلاتها



ليـان : امشي نرروح بلا ما ترجع معها قشااطة



راحو البنات يركبو اللعبة



مريم : ييييي يا خسارة .. ما بينفع نركبها



ريم : ليش ؟؟



مريم : مكتوووب عليها 15 وفووق واحنا يا حسرة 14 .. حظها
اختك الكلبة ام الـ 16 سنة




ليـان : انا وملاك و أمل رح نركب وانتو لأأأأ



وركبو هما التلاتة وصاروا يغايظو فيهم



ريم : ماشي انا بوريكو



راحت اشترت تذكرتين وحدة الها ووحدة لمريم وأجو بدهم
يركبو




صاحب اللعبة : اكم عمركم ؟؟



ريم ( بصووت ناااعم : 17 ليش في اي بروبلم ؟؟



صاحب اللعبة : لاااء انتو من وين ؟؟



ريم : من أميركا .. طلعت ورقة من جيبتها مكتوب فيها رقم
مطعم البيتزا : اتفضل هي رقمي اذا بدك شي




صاحب اللعبة : شكـراً تفضلو



مريم : مسكين مش عارف ايش مستنيه !!



دخلو اللعبة يغايظو ليان و ملاك وامل



ليان بتتطلع باختها ومصدووووومة



ريم : شو مالك
مصدومة ؟؟




ليان : لاول مرة بحياتي اشوفك بتتعاملي بأدب و اسمع صوت
ناعم بيطلع من بقرة




ريم : هههه ... تعلمي مني !!



ملاك : والله اختك رهيبة



ريم : لما نرووح بديكي درس بأصوول الاتكيت



أمل : واكم من سنة عشتي بأميركا ؟



ليان وامل : هههههههه



ريم : أيوة اتمسخرو زي الهبلان



ريم : سيبيكي منهم حمارتين وبنهاقوا



مريم : هههههه
مضيعين الكرباج




ريم : بصووت ناعم : عموو ما بدك تشغل ال game ؟؟



ليان : شوف اختي الهبلة



ريم : بليـــز شغلا هلأ



صاحب اللعبة : على راسي



مريم : والله ولا حدا بيطلعلو معك ما شالله رهييبة
بالكذب




ريم : ممم مش من عادتي ادي دروس خصوصية بس اذا بدكـ درس
خصوصي الك وبس انا مستعدة ولانك من معارفي الدرس ب 1000 شيكل بس !!




مريم : لالالا خلي الدرس الك يا حبيبتي .. انتي الاصل
دايماً




ريم : امسكي كويس واسكتي ..



(( اللعبة كانت كتير خطيـــرة






✗ ┋ أَلِأَبًتُسٌأَمّة أِلَوِرٌدّيّة , وُرّۇۈۉدّ أُلُمُحِبِة , لِمٌسًة وّفُأَ , A7la bnota حًبِأَأَيّبٌ قَلِبُيِ ! ┋ ✗


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bnatm3na.7olm.org
lost Dream
مشرفة
مشرفة
avatar

♥|تآاريخـِـِ التسَجيلـِـِ ♥|تآاريخـِـِ التسَجيلـِـِ : 28/06/2010
♥|لمساهماتــِ ♥|لمساهماتــِ : 2793
العمر : 19
الموقع : في البيت

بطاقة الشخصية
مرئي للجميع :

مُساهمةموضوع: رد: روايــة رسمتكـ حلم   السبت نوفمبر 26, 2011 12:55 am


الجــــــزء 4

بــــــدت اللعبة

وريـــم صارت تصــرخ من الفرح وتحكيلو حمي اللعبة

ومــلاكـ كانت بتعيط ((طبيعي لانها اجبن وحدة فيهم

ريـــــم : ما أحــلا اللعبة يخــرب بيتها

مـــريم : والله لأوركي يا ريــــم

ليــــان : نزلووووني انا عــدني مـــــتت

ريـــــم : كيف يا مريم لو ركبـــو لحالهم قــال فوق الـ 15 .. هيهم بيصــرخو اللي فوق ال 15

مـــريم : هههههههه بهادي معكـ حق

أمــل : بنـــات بـــــدي أنزل دخيــــل الله

ريــم : ههههههه احب ما عليا اشوف الناس بيتــعذبو قدامي

خــــلصـــت اللعبة بعــد صراخ طوويل

ليــان : آخ بطني خلص استسلمت

ريــم : أخيـــراً ليان استسلمت

أمــــل : بنات

ريــم . ملاك . ليان . مريم : نعـــــم !!

أمل : داااااايخة

ليــــان : مش أكتــــر مني .. بدي ارووح عالبيتــ

أمــل : واانا كمـــان

ريــــــم : دخيل الله بسرعة دختــو

طيب استنــونا انا ومريم بدنا نروــح نلعب شـــوي ونيجي

ليــــــان : مــاشي

راحو يــــلعبو .. وملاك وامل وليان راحــو عالسيارة

ابــراهيم : ممم فكرت اختي بتكـــزب طلعت صادقة ما طولتو .. بس وين الباقيين ؟؟

ليـــــان : ريــم و مــريم لسا بيــلعبو ما رح يطولو

يــلا بنات اركـــــبو

ضـــلهم ساعتين يستنو فيهم عبــل ما أجــو

ابــــراهيم : بدري ,, مبين انكو ما رح تطــولو

ريــم : ومين حكا انا ما رح نطــــــول !!

ابراهيم : اركبي واسكـــــتي

وـــــــروح كل واحد على بيـــــتو

ليان دخلت توخد دش سخن .. وطلعت لبست بيطلون ابيض برمودة وبلوزة حمرة وابيض وشبشب

وريـــم دخلت من بعـــــدها ولبست بيجــامة

ليــــان : يالله راسي بتـــوجعني كتيــر

ريــــم : مالكــ ؟؟

ليــان : مش عارفة راسي بتوجعني

ريم : هاتي اشــــوف ... لما شافت ريم لقت راس ليــان مفتوووحة وبتنزف

ريم : ولي راسك بتنزف

ليــــان : شو ؟؟

ريــم : كيف ما حسيتي فيها ؟؟

ليان : الي سنة بقـــــولك راسي بتـــوجعني

ريــــم : طب روحــي احكي لمــاما

ليــان : ماشي تعــالي معي

_______________________

كانــــت كل العيــلة مجتمعة تحـــت

ريم : مـــاما

الام : نعـــــم !!

ريــم : راس ليان بتنزف

الأم : شو !!

ريــم : لا تخافي

الأم : تعالي يا ليان حبيبتي شو مال راسك ؟؟

تعالي اشــوف

ليــان : من هينــا

الأم : جرحــكــ غميق ويمكن بدو غــرز

ليــان : شو !!!

الأم : روحي البسي بســرعة

ليـــان : حاضر

راحت ليـــان لبست بســـرعة وأجـــت

الأم : يـــلا إبراهيم خد ليــان عالدكتــور

إبراهيم : وليش بابا ما يوخدها

الأم : لا تناقش يــلاا خلص

ليــــان : خلص ما بدي ارووح

الأم : تعالي هي ابراهيم بيوصلكـ

ابراهيم : روحي عالسيــارة عبل ما آجي

ليـــان : ماشي

راحــــت عالدكتور

الدكــــــتور : أنـــــتي لازمكــ غرز

ليــان : بـــــاي

وطلعــــــت برا الغرفة

الدكتـــور : روح جيبها لازمها غرز و الا رح نتطر نعمل عمــلية

إبــراهيم : ليـــان ... ليــان

ليان وقفت

إبراهيم : يــلا ادخلي بــلا دلع

ليـــان : حـاضر

الدكـــــتور : يلا اقعدي ما رح نطــول

المهم غـــرزولها الجرح ورــوحت عالبيــــت

الأم : شــو صار معك ؟؟

إبراهيم : غرزلها ايـــاها

طــلعت ليــــان على غرفتها وغيــرت أواعيها

طلعت عــندها ريم : مين مدايقكــ ؟؟ أكيد إبراهيم

ليان : ليــش في غيــرو !!

ريم : مالو؟؟

ليــان : خلص مش قادرة اتحمل نظراتو الحقودة الي

ريــم : وليش ما تحكــيلو انو شنتكـ انسرقت والقصة كــلها

ليــــــان : ليش هوا مديني فرصة احكيلو .. أصلاً ما بيطيق شــوفتي !!



ريـــــم : خــلص والله لأورجيكي فيه !!

ليــان: لا ريـــم

ريـــم : شو هالقلب الحنــون اللي عــندكــ

ليان : سيبــيكي منو

ريــــم : ماشي بس يــلا تعالي انزلي كلي معنا !!

ليان : مـــــا بدي

ريم : يـــــلا ليان

ليــــان : ماشي ريم بس عشان خاطركـ

نزلو البنتين ومن اول ما نزلو ابراهيم حط عينو يعين ليــان

بس ليــان طنشت نطرات الحقد تعتووو

الأب : بــدي أحكيلكم اشي

ليــان : تفضل بابا

الام :اللهم اجعله خيــر

الأب : انا بكرا مســافر

ريم : عـــنجد ؟؟

الأم : ليش شو في عندك؟؟

الأب : زهقـــت من القعدة هين بدي اروح اسافر على فرنســا

ليان وقفت من مكــانها : ايش .. انت مش ممكن تســافر

أنـــــتو ليش كلكو مقــرفين ليش بتعملو هيــكـ

وطــلعت تجــري على غـــرفتها ...

ريم : ليان ليـــان افتحي البـــــاب

ونـــامت ليان لليـــوم التــــاني

وصحيــو من الصبـــح .. والأبو ماسكـ الشنتة وبدو يسافر

ريم ليــان شو مالكــ ؟؟

ليــان : حتى انتي انسيتي

ريم : شو في

ليــان : مش ممكن ابو يسافر بعيد ميلاد بنتو صح ؟؟

ريم : يــالله نسيت اليوم عيــد ميلادكــ

ليــــان : حتى انتي هيك ناسية

ريم : مــأ أحلاني وانا ناسية عيد ميــلادكــ كيف ناسياه وجبتلك هدية

ليان : عنجد ؟؟

ريم : اتفضلي

ليــان : شكـــراً انتي الوحيــدة اللي متذكرة

ريم : والله لأورجيهم

نزلت ريــم معصبــة من أبوها وصارت تصرخ وتحكي :

أنــو أبو هادا اللي بيــسافر بعيد ميلاد بنـــــتو

انت عندكــ ضميــــــر !!

ما أظـــن

الأب : ليش هوا اليوم عيــد ميلادها

ريم : ليش هوا انتو عارفين مثلا !! ولا واحد عارف فيكو

كيف بتنسى يوم ميلاد بنتكــ

لو انك عندك عشر ولاد بنحكي .,. بس انت عندك اربعة

حتى انتي كمان ناسية عيد ميلادها

الأم : ريــم اتخطيتي حدودكــ كتيــر خلص !!

ريم : لا عنــجد .. وشو احكي عن الام الناسية عيــد ميلاد بنتها

الأب مســك الشنتة وطلع

ريـم : الله مــعكــ ولما تسافر كمان مرة يا ريت يكون يوم ميلادي

وطــلعت

ليان كانت واقفة على اول درجة من الدرج ومصدوومة وبتتفرج

ليان : انتي ليش سويتي هيـــكــ

ريم : آسفة والله ما مسكـــت حالي

ليـــان لبست بنطلون وبلوزة طويلة وكندرة وشيلة .. وبسرعة طلعت من البيت..

الأم : ليـــــان .. ليان وين رحتي ؟؟

إبراهيم : شو في؟؟

ماجد : شو مالكـ ؟؟

الأم : ليــان طلعت من البيت وما بعرف وين راحت ؟؟

ماجد : خلص انا رايح اشوفها

طــلع ماجد يشــوف اختو وين راحت ..

دور عليـــها كتيــر ولقاها قاعدة عشــط البحر ..


ماجد : ليـــان

ليــان : نعم !

ماجد : كــل عام وانتي بخيــر

ليان : وأنتـــ بخيــر ... بابا راح ؟

ماجد : آه راح

ليان : ماما ما بدها تروح كمان .. وانت وريم وابراهيم ما بدكم تروحو ؟؟

مـــاجد : لا .. انا حضلني معكــ

ليان : عنجد ؟

مــاجد : آه عنجد ..

ليــان : تعال اقعد جمبــي

قعد ماجد جمــب أختـــو وصــاروا يحكو ..

ماجد : يلا بكفيكي اضحكي شوي .

ليان : فعــلاً انك اخو صغير اهبل

ماجد : مش صغير اناا .. بس اصغر منكـ بسنة لا تشوفي حالكـ علي

ليـان : هههه خلص

وكمـــلو بـــرم..

أجا ابراهيم من بعـــيد وشاف ماجد قاعد مع ليــان

ابراهيم : فعــلا ماجد أخو حقيقي مش زيي

وـــــــــــراح

________________

تــــــابع !!








✗ ┋ أَلِأَبًتُسٌأَمّة أِلَوِرٌدّيّة , وُرّۇۈۉدّ أُلُمُحِبِة , لِمٌسًة وّفُأَ , A7la bnota حًبِأَأَيّبٌ قَلِبُيِ ! ┋ ✗


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bnatm3na.7olm.org
lost Dream
مشرفة
مشرفة
avatar

♥|تآاريخـِـِ التسَجيلـِـِ ♥|تآاريخـِـِ التسَجيلـِـِ : 28/06/2010
♥|لمساهماتــِ ♥|لمساهماتــِ : 2793
العمر : 19
الموقع : في البيت

بطاقة الشخصية
مرئي للجميع :

مُساهمةموضوع: رد: روايــة رسمتكـ حلم   الأحد نوفمبر 27, 2011 4:32 am


الجـــــــــــــــــــزء 5
________________


ليان : ماما بدي اروح ازور مها بالمستشفى !!

الام : شو مالها ؟؟

ليان : عملت عملية

الأم : روحي الله يشفيها وسلمي عليها

ليان : حاااااضر

__________________

لبست ليان وراحت تزور مها

ليان : الحمد لله على السلامة .

مها : الله يسلمكــ

ليان : شو في المستشفى مقلوب اليوم ؟؟

مها : في واحد عامل حادث .. مسكين حالتو خطيرة

ليان : الله يشفيــه ... لحظة بس بدي اروح اشرب مي وآجي

مها : ماشي

_________________________

ليان ماشية في حمد الله

وهيــا ماشية ..

ليان : يالله مال الدكاترة هيك كل شوي يصرخو

انا بدي اروح اشوف ...

راحـــــــــت عند المريض .. وتطلعت من برا ..

و

انصــــــــــــــدمت

ليان : هادا ابراهيم ولا أنـــا بحــــــلم !!



يــــــا ربي شو صـــار ؟؟

بسرعة اجت بدها تدخل على الغرفة والدكاترة ما رضيو..

ليــان : دخلوووني لعندووو

الدكتور : انتي مين بتكوني ؟؟

ليــــــــان " انا اختو ..

الدكتور : الهووية

ليـــان : هي الهوية (( طلعتها من الشنتة

الدكتـــور : دخلووها

دخــلت ليان عند ابراهيم وشافت وجهو كلو دم

وجسمو موصل باجهزة ... ووجهو اصفر

وماســـكــ بإيدو .... صورة ليان

ليـــان مسكت الصورة واخدتها من ايدو : هادي انا

كلو مني ... انا اللي سويت هيــكــ .. كلو مني

مــــا اغباااني ..

اجا ولد من ورا !!

الولد : شو مـــالكـ !!

ليان دارت وجهها لقتو قصي : قصــي !!

قصي : شو مالك ؟؟

ليـــان : آخ يا ابراااهيم !! ليش بتعمل فيا هيك

قصي : ليش انتي بتعرفي ؟؟

ليــان : ابرا هيم أخـــويا

قصـــي : عنـــجد !!

ليان : ليش انت بتعرفو ؟؟

قصي : لاااء بس انا كنت لما عمل الحادث ونقلتو عالمستشفى

ليــان : وكيــف صار هيكــ ؟!

قصي : انا كنت ماشي بالسيارة وهوا كان راكب بالسيارة اللي جمبي

وسمعتو كــان يحكي ... " ماجد اخو حقيقي .. انا كيف سويت هيك "

كان يكـــرر هادي الجملة !!

وبعدين مشى بالسيارة والاشارة كانت حمرا ... خبط بالسيارة اللي جاية

ليــان : يعني كلو مني !! انا اللي خليتو يعمل الحادث

انـــــــــــا مجرمة

وطلعت تجري برا بسررررررررعة

راحت عالحديقة ..

قصي : فهميني شو اللي بيصير

ليان : بتتزكر يوم الشنتة .......... حكتلو القصة

قصي : برضو ما كان من حقو يعمل هيكـ !!

ليان : لا من حقووو .. انا اختوو واكيد خاف عليا ..

قصي : وماجد ؟؟

ليان : اخويا كمان .. اصغر مني بسنة

آه نزكرت ما حكيت لماما

مدت ايدها تطول الجوال ما لقتو

قصي : شو مالك ؟؟

ليان : نسيــــت الجوال

قصي : خدي اتصلي من جوالي

ليان : شكـــراً

واتصلت على امها .. وحكتلها

ليان : تففضل .. ادتو الموبايل .. شكــراً ,,, بدي اروح

قصي : ماشي

ليان : شكـــــراً

.....................................

وصلت امها : ليااان

ريم : لا تخافي ان شالله بيتحسن

الام : ان شالله

ليـــــــان قاعدة ومش راضية تحكي ولا كلمة ..

ماجد : ليان شو مالك ؟؟

برضو ما تكلمتــــ

ماجد : ماما تعالي ادخلي عند ابراهيم

ريم : وانا كمان

دخلو ماجد والام عند ابراهيم

ريم : يلا ليان ما بدك تشوفيه !!

ليان قاعدة : ليش كل المشاكل أجت علينا .. وبيوم عيد ميلادي كمان

ريم : لياان .. الحق مش عليكي .. بعدين شو فيها لو عيد ميلادك ..؟؟

ليان : المفروض يكون هاد اليوم احلى يوم بحياتي .. بس كل اشي تغير

ريم : انا داخلة

____________________

لما طلعو ..

ماجد : ليان ادخلي عندو

ليان : واشوفو بيتعذب قدامي .. بسببي

ماجد : انتي مالك دخل ... يلا ادخلي

دخلت ليان عندو بعد ما صحي

بس مش قادرة تحط عينها بعينو

دخلت وضلت واقفة وراسها بالارض وبتعيط

إبراهيم : شو مالكـ ليش ما تقعدي ؟

ليان : انت بسببي صار فيك هيكــ كلو مني

إبراهيم : لاء .. انت ما غلطتي بحقي ... انا اللي غلطت بحقــك .. آسف

ليان راحت عند اخوها وحضنـــتو ..: آسفة والله ما كنت بدي يصير هيكــ

إبراهيم : معلش .. المهم انا بخير .. سامحتيني ؟؟

ليان : ليش انا زعلت منك عشان اسامحك ... وانت ؟؟

إبراهيم : ســامحتكــ

ليان : وعشان ما بدي تضل زعلان مني .. بدي احكيلك شو صار معي يوم ما طولت عالبيت ؟

إبراهيم : ما انتي حكتيلنا

ليان : وبرأيك انا أتأخر عالبيت عشان سبب تافه زي هاد !!

إبراهيم : ولا شو صار ؟؟

ليان : ........(حكتلو القصة )

هي اللي صـــار معي ...

إبراهيم : وليش ما حكتيلي

ليان : انت ما اديتني فرصة لاحكي

ولما دخلت البيت كلكو كنتو تطلعو عليا بنظرات حقد وانا ما قدرت احكي

إبــراهيم : المهم إنا بخيــــــر

_____________________________










✗ ┋ أَلِأَبًتُسٌأَمّة أِلَوِرٌدّيّة , وُرّۇۈۉدّ أُلُمُحِبِة , لِمٌسًة وّفُأَ , A7la bnota حًبِأَأَيّبٌ قَلِبُيِ ! ┋ ✗


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bnatm3na.7olm.org
L@m$et w@f@
إداريــة
إداريــة
avatar

♥|تآاريخـِـِ التسَجيلـِـِ ♥|تآاريخـِـِ التسَجيلـِـِ : 28/06/2010
♥|لمساهماتــِ ♥|لمساهماتــِ : 6381
العمر : 20
الموقع : ❤ اْلْـٍـٍـٍـٍبَنَـِـِـِـِآآآتْ مَـِـِـِـِعْنَـِـِـِـِآآآ ❤

بطاقة الشخصية
مرئي للجميع :

مُساهمةموضوع: رد: روايــة رسمتكـ حلم   الخميس ديسمبر 08, 2011 12:08 pm

يسلموووو يا عســــــــــل
حلووهـ كتييير زيكـ

استمري^__^



 
لاَ تَحْـزَن ُ عَلَى َ مَن يَتَغَيَّـر ُعـَلَيْگ َ « فجأة ُ»

قَـد يَگـوُن ُ آعْتَـَزَل َ التَّمْـثِيل .. (: !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايــة رسمتكـ حلم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات البنات معنا :: ▌⋚ آداب البنات معنا ⋛▌ :: ₪₪ ركن القصص والروايات ☻-
انتقل الى: